الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي


جوارديولا: فوز الأهلي على اتحاد جدة لم يكن مفاجأة

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 18 ديسمبر 2023 - 05:39 م

تحدث الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي عن فوز الأهلي على اتحاد جدة السعودي في إطار منافسات كأس العالم للأندية 2023 .

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السيتي ووأوراوا الياباني : " لم تكن مفاجآه، كل المصريين والمصريات مهتمين بالاهلي وشاهدت ذلك عندما كنت في مصر، هنا ايضاً لديه مشجعين وهو من فضل الاندية العربية ".

وكان الأهلي تأهل لنصف نهائي مونديال الأندية بعد فوزه على اتحاد جدة السعودي بنتيجة 3-1.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره فلومينينسي البرازيلي مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب الجوهرة المشعة .

ويلتقي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، غدًا الثلاثاء، على ملعب الجوهرة المشعة، في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في السعودية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأوأوراوا الياباني

تقام مباراة مانشستر سيتي وأوأوراوا الياباني، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تذاع بشكل حصري عبر قناة SSC.

وتأهل أوراوا بعد الفوز على نظيره ليون المكسيكي، بهدف دون رد، مساء الجمعة الماضي، على ملعب عبد الله الفيصل، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، المقامة في المملكة العربية السعودية.

وفي المقابل يشارك مانشستر سيتي في مونديال الأندية، بصفته بطلًا لدوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية، حيث تعد هذه المشاركة هي الأولى له في تاريخه.

وتعد هذه المرة هي الثالثة لفريق أوراوا الياباني بطل دوري أبطال آسيا النسخة الماضية على حساب الهلال السعودي، بعد مشاركته عام 2007 الذي حصد فيه الميدالية البرونزية، بينما كانت الثانية عام 2017.

مباراة الأهلي وفلومينينسي بنصف نهائي مونديال الأندية| محدث


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة